فينجر : رومينيجه عرض عليا تدريب البايرن ومازلت أفكر في الأمر



أكد المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني الأسطوري لفريق الآرسنال الأنجليزي إلي أنه تلقي إتصال هاتفي من قبل كارل هانز رومينيجه المدير التنفيذي لفريق بايرن ميونخ الألماني، لسؤاله حول إمكانية تولي تدريب الفريق الألماني .

وكان البايرن قد تلقي هزيمة ساحقة من آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني بخماسية مقابل هدف، مما دفع إدارة البايرن لتوجيه الشكر للمدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، ليتم تعيين هانز فليك مساعد كوفاتش بشكا مؤقت .

وقال فينجر " رومينيجه هاتفتني الأربعاء، لم أستطع الرد عليه في هذه اللحظة، لكني عاودت الأتصال به وكان في الطريق إلي مباراة بايرن ضج أولمبياكوس، تحدثنا لمدة 4 أو 5 دقائق، قال لي أنهم قد عينوا فليك لتولي تدريب الفريق المباراتين المقبلتين، خاصة وأنهم سيواجهوا دورتموند " .

وأكمل المدرب الفرنسي " رومينيجه سألني إذا كنت مهتم بتدريب الفريق أم لا، لأنهم يبحثون عن مدرب، أخبرته بأنه ليس لدي أي إعتقادات عن الأمر، وأنني أريد بعض الوقت للتفكير، إتفقنا وقتها أن نعاود الأتصال مرة أخري الأسبوع المقبل، لأنني متواجد في الدوحة حتي مساء الأحد المقبل " .

وأضاف فينجر في تصريحاته التي أطلقها لشبكة " بي إن سبورت " الرياضية " أنا لا أملك أي وكيل أعمال، أنا فقط من يقوم بأعمالي، وليس هناك أي شخص يتحدث بإسمي " .

بعد إقالة كوفاتش .. أليجري يرفض تولي تدريب بايرن ميونخ .

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020