غانا تنتزع تعادلا في الثواني الأخيرة أمام الكاميرون في ثاني مباريات كأس الأمم تحت 23 سنة



افتتح منتخبا الكاميرون وغانا مشوارهما في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة.

وجاءت أحداث المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بكأس الأمم الإفريقية متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداثها.

وشهدت المباراة العديد من التوقفات طوال مجرياتها نظرًا لكثرة الالتحامات واحتساب الركلات الحرة، التي أسفرت إحداها عن أجمل أهداف اليوم الأول من البطولة.

وتقدم المنتخب الكاميروني في النتيجة عن طريق فرانك جونيور إيفينا، لاعب بايرن ميونخ الألماني من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة في شباك الحارس الغاني في الدقيقة 60.

ونجح المنتخب الغاني من تعديل النتيجة في الدقيقة 86 عن طريق محمد حبيب بعد كرة عرضية أُرسلت داخل منطقة الستة أمتار ليسكنها حبيب في الشباك بضربة رأسية.

وبتلك النتيجة، يحافظ المنتخب المصري على تصدره للمجموعة برصيد ثلاث نقاط، فيما يحل منتخبي غانا والكاميرون المركز الثاني مناصفةً برصيد نقطة واحدة، بينما يقبع المنتخب المالي في المركز الأخير دون أي نقطة.

 يُذكر أن المنتخب المصري كان قد فاز على مالي بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد في الدقيقة 29، في الجولة الأولى من كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وتتواجد مصر في المجموعة الأولى رفقة منتخبات مالي وغانا والكاميرون، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات نيجيريا وكوت ديفوار وزامبيا وجنوب إفريقيا.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020