المنتخب يكشف تشخيص إصابة ناصر ماهر



كشف علاء عبد العزيز، مدير المنتخب الأولمبي المصري عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها ناصر ماهر، لاعب الفريق ونادي سموحة خلال مباراة الفراعنة أمام مالي.

وفي الدقيقة 12 دخل ناصر ماهر في كرة مشتركة مع إبراهيما كوني، لاعب المنتخب المالي، أٌصيب علي إثرها لاعب الفراعنة، حيث تدخل الجهاز الطبي لإسعافه، قبل أن يطلب الأخير استبداله لصعوبة استكماله للمباراة.

وأوضح علاء عبد العزيز خلال تصريحاته للصحفيين عقب نهاية المباراة :"تشخيص إصابة ناصر ماهر عبارة عن خلع في الكتف الأيسر".

وأشار عبد العزيز إلى صعوبة لحاق ناصر بمباراتي المنتخب الأوليمبي المتبقيتين في دور المجموعات أمام غانا والكاميرون، مما يفتح باب الاحتمالات حول إمكانية لحاقه بمباريات الأدوار التالية حال تأهل الفراعنة.

وحلّ عمار حمدي، صانع العاب النادي الأهلي بديلًا لناصر ماهر الذي توجه للجلوس على مقاعد البدلاء منهمرًا في البكاء، وسط محاولات لمواساته وتهدئته من قبل اللاعبين البدلاء والجهاز الفني.

يُذكر أن المنتخب المصري كان قد فاز على مالي بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد في الدقيقة 29، في الجولة الأولى من كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وتتواجد مصر في المجموعة الأولى رفقة منتخبات مالي وغانا والكاميرون، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات نيجيريا وكوت ديفوار وزامبيا وجنوب إفريقيا.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020