الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب الأوليمبي وتضرب صلاح محسن مع نهاية مباراة مالي



تواصلت عملية ضرب الإصابات لصفوف لاعبي المنتخب المصري الأوليمبي، وذلك بتعرض صلاح محسن، مهاجم الفراعنة لإصابة مع نهاية مواجهة مالي.

ويواجه المنتخب المصري الأوليمبي مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد القاهرة نظيره المالي في الجولة الأولى من كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وتشير النتيجة مع اقتراب نهاية المباراة لتقدم المنتخب المصري بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول من ضربة رأسية قوية.

وفي الدقيقة 91 سقط صلاح محسن على الأرض حيث اشتكى من الآم في القدم، ليتدخل الجهاز الطبي لإسعافه، قبل أن يفضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة شوقي غريب لاستبداله باللاعب غنام محمد.

وكان ناصر ماهر قد غادر المباراة باكيًا في الدقيقة 12 بعد تعرضه للإصابة في الكتف، حيث تم استبداله باللاعب عمار حمدي، لتستمر عملية الإصابات المتتالية في المنتخب بعد إصابة كلًا من طاهر محمد طاهر ومحمود مرعي اللذان تم استبدالهما قبل انطلاق البطولة بيوم واحد بناصر منسي ومحمد صادق.

وتتواجد مصر في المجموعة الأولى رفقة منتخبات مالي وغانا والكاميرون، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات نيجيريا وكوت ديفوار وزامبيا وجنوب إفريقيا.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020