رؤوف عبد القادر يهاجم اتحاد السلة: توقعنا أن يشكرنا ومجلس الأهلي يحسم الموقف النهائي



رفض رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي العقوبات التي أعلنها مجلس إدارة اتحاد كرة السلة عقب خروج الجهاز الفني للزمالك ولاعبيه عن النص بعد الهزيمة من الأهلي في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وقال عبد القادر في تصريحات لبرنامج ملك وكتابة عبر قناة الأهلي بأنه كان يتوقع أن يقوم اتحاد السلة بتوجيه الشكر للأهلي على ضبط النفس وعدم خروج أي من لاعبي الزمالك بأي سوء رغم الأحداث التي تمت.

وأشار مدير النشاط الرياضي بالأهلي أن اتحاد السلة ساوى بين المعتدي والمعتدى عليه بالقرارات التي أصدرها مشيرا بأنه يطالبهم بضرورة مراجعتها وإعادة النظر والكشف فن لائحة العقوبات والجزاءات التي تم على أثرها اتخاذ مثل هذه العقوبات.

وأضاف عبد القادر بأن قرارات اتحاد السلة يبدو وكأنها تم اتخاذها دون العودة للوقائع المصورة والتي توضح كافة تفاصيل الاعتداء من لاعبي الزمالك وأن مثل هذه العقوبات بهذا الشكل أمر مثير للدهشة.

واختتم عبد القادر تصريحاته بأنه تم رفع مذكرة إلى مجلس إدارة الأهلي لإتخاذ ما يلزم ضد العقوبات التي صدرت ضد الأهلي وعدم معاقبة الزمالك بشكل كاف.

وكان مجلس إدارة اتحاد السلة قد قرر إيقاف عصام عبد الحميد، المدير الفني لفريق الزمالك 4 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيها، وإيقاف وائل بدر، مدرب نادي الزمالك مباراتين وتغريمه 15 ألف جنيهاً.

كما قرر إيقاف هيثم السحرتي، لاعب الزمالك مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيهًا وإيقاف إسلام سالم، لاعب الزمالك مباراة واحدة وتغريمه 10 ألاف جنيها وتغريم سمير جودة، مدرب الزمالك 10 ألاف جنيها وتغريم وسام عماد، لاعب الزمالك 5 ألاف جنيها كما تم تغريم كلًا من عمر هشام وأدهم عصام عبد الحميد وأحمد حاتم وكريم الدهشان ومحمد مصطفى وسامر عيسى وأحمد جمال وهيثم عبد الحميد من الزمالك 2500 جنيها.

وقرر أيضا اتحاد السلة إيقاف إبراهيم الجمال، لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 40 ألف جنيها بجانب إيقاف أحمد إسماعيل، لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 30 ألف جنيها وتغريم كلًا من محمد الجارحي وأيمن شوكت ومحمود الزيات ويوسف المعداوي وحاتم حسام من الأهلي 2500 جنيها.

وتوقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 20 ألف جنيها، لإخلاله بالعدد المتفق عليه، ونقل مباراة واحدة لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي خارج ملعبه وإخطار الاتحاد بالملعب قبل موعد المباراة المذكورة بـ 3 أيام.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020