الأهلي يتواصل مع حسين الشحات للاطمئنان عليه بعد إصابته



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

أجرى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتصالا هاتفيا بحسين الشحات لاعب الفريق والمنتخب المصري بعد الإصابة التي تعرض لها.

وتعرض حسين الشحات لإصابة قوية خلال مجريات الشوط الأول من مباراة مصر أمام ليبيريا، حيث قام حسام البدري، مدرب الفراعنة باستبداله مباشرةً وحلّ بدلًا عنه كريم طارق.

وأتى اتصال عبد الحفيظ بحسين الشحات من أجل الاطمئنان عليه، حيث أوضح مدير الكرة بالأهلي عقب ذلك الاتصال أن اللاعب أجرى أشعة أثبتت إصابته بكدمة في العضلة الأمامية مؤكدًا انها مطمئنة ولا تدعو للقلق.

وأوضح عبد الحفيظ أن اللاعب سيكون جاهزا للتواجد في إحدى مباراتي المنتخب سواء أمام كينيا أو جزر القمر وفقًا لرؤية الجهازين الفني والطبي للمنتخب ومدى استجابة اللاعب للعلاج ومع تحسن حالته بعد إصابته، حيث يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وتمكن المنتخب المصري الأول من الفوز على نظيره الليبيري بهدف نظيف أحرزه حمدي فتحي في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب الجيش ببرج العرب مساء اليوم الخميس.

ويستعد المنتخب المصري الأول لمواجهة كينيا يوم 14 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا، قبل أن يحل ضيفًا على جزر القمر يوم 18 من الشهر ذاته في الجولة الثانية.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020