رسميا.. المنتخب يعلن تفاصيل إصابة حسين الشحات



أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمنتخب المصري خلال مشاركته في مباراة الفراعنة أمام ليبيريا.

وأصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماع فيسبوك جاء فيه :"أكدت الأشعة سلامة حسين الشحات لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم من أي إصابة قوية، وأثبتت أنها مجرد كدمة في الركبة تحتاج إلي فترة علاج لعده أيام فقط".

من جهته، أكد محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري خضوع اللاعب لتدريبات علاجية خلال فترة تواجده علي أمل تعافيه ولحاقه بمشوار الفريق خلال المرحلة الحالية.

وتعرض حسين الشحات لإصابة قوية خلال مجريات الشوط الأول من مباراة مصر أمام ليبيريا، حيث قام حسام البدري، مدرب الفراعنة باستبداله مباشرةً وحلّ بدلًا عنه كريم طارق.

وكانت قناة أون سبورت قد أوضحت بين شوطي المباراة أن إصابة الشحات عبارة عن كدمة في العضلة الأمامية، وهو ما أعطى اطمئنانًا بسلامة ركبته.

من جانبه، أكد حسام البدري، مدرب المنتخب المصري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي أن حسين الشحات توجه إلى إحدى المستشفيات من أجل إجراء أشعة على موضع الإصابة.

وتمكن المنتخب المصري الأول من الفوز على نظيره الليبيري بهدف نظيف أحرزه حمدي فتحي في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب الجيش ببرج العرب مساء اليوم الخميس.

ويستعد المنتخب المصري الأول لمواجهة كينيا يوم 14 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا، قبل أن يحل ضيفًا على جزر القمر يوم 18 من الشهر ذاته في الجولة الثانية.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020