تقرير.. منع حمد لله من مغادرة السعودية.. وإحالته للنيابة



ذكرت تقارير صحفية سعودية أن السلطات الأمنية بالمملكة منعت عبد الرزاق حمد لله، مهاجم فريق النصر من مغادرة أراضيها، على خلفية تورطه في مشاجرة لفظية مع موظفة بالمطار خلال أداء عملها.

وأشارت صحيفة الرياضية السعودية إلى أن حمدالله اشتبك لفظياً مع موظفة تحمل رتبة رقيب في مطار الملك خالد الدولي في الرياض، بعد أن مرت زوجته تحت جهاز التفتيش الآلي، وهو ما استفز زوجها كونها "حبلى".

وأكدت التقارير أن الموظفة ادعت في أقوالها إن حمد الله وجه كلمات نابية تجاهها، وأنه تجاوز الاحترام، وحاول الدخول لمناطق التفتيش الخاصة بالنساء، فيما نفى اللاعب ذلك.

وواصلت صحيفة الرياضية وفقًا لمصادرها أن قسم شرطة مطار الملك خالد الدولي في الرياض أكمل تحقيقات قضية المغربي حمد الله وموظفة الأمن في تفتيش المطار تمهيداً لإحالتهما إلى النيابة العامة بعد أخذ أقوال الطرفين.

ووفقًا للتقارير الصحفية فإنه تم مراجعة كاميرات المطار، ورفع تقرير متكامل بعد أخذ أقوال حمد الله وموظفة الأمن، حيث غادر اللاعب شرطة المطار في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس، إلى منزله في الرياض، بعد أن رفضت الموظفة التنازل عن القضية وبالتالي منعه من السفر.

من جهتها تحاول إدارة نادي النصر انهاء الخلاف بين الطرفين سريعًا، حيث قام عددًا من الشخصيات البارزة في إدارة العالمي بإجراء اتصالات مكثفة مع أسرة الموظفة الأمنية في المطار رغبة في إقناعها بالتنازل عن القضية.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020