الأهلي يطلق تطبيق الأعضاء في مؤتمر صحفي في حضور الدماطي



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامه

أعلن النادي الأهلي إطلاق تطبيق الأعضاء Alahly members ليكون الأهلي من أول الأندية إلكترونيًا التي تستخدم المدفوعات غير النقدية.

وأعلن الأهلي خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة رسميا عن التطبيق في حضور محمد الدماطي عضو المجلس؛ ممثلا عن مجلس الإدارة، ومحمد مرجان المدير التنفيذي، والدكتور محمد الصبان مستشار مجلس الإدارة للتكنولوجيا والدكتور أسامة مصطفي رئيس شركة «تواصل» المسئولة عن إدارة المشروع وتطويره.

يقدم المشروع خدمات كثيرة ومتنوعة للأعضاء وعلى رأسها سداد الاشتراكات السنوية والأقساط «أون لاين» دون الحاجة للذهاب إلى المقر، والحصول على بطاقة العضوية من قسم الاشتراكات، أو عن طريق خدمة التوصيل للمنازل، ويمكن للأعضاء من خلال هذا التطبيق أيضا التعرف على جميع الخدمات التي يقدمها النادي؛ كمواعيد التدريبات الخاصة بالأنشطة الرياضية في مختلف المراحل العمرية. كما يجري حاليا التجهيز لإطلاق خدمة حجز وسداد رسوم الرحلات.

وتتضمن المرحلة الثانية من التطبيق؛ إضافة خدمة سداد اشتراكات مدارس الألعاب، ويقدم التطبيق ايضا قسما خاصا بالشكاوى والمقترحات والاستفسارات، ليتم من خلاله التواصل المباشر بين إدارة النادي والأعضاء، للرد عليها في غضون 48 ساعة.

ويتضمن التطبيق قسما خاصا بأخبار الأهلى، والاحداث اليومية التي يشهدها على مدار الساعة في كل فروعه، ويقدم التطبيق أيضا مسابقة يومية، حيث يتم حصر الإجابات الصحيحة واختيار ثلاثة فائزين في نهاية الشهر، وتقديم جوائز قيمة لهم.

محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أكد أن مشروع تطبيق أعضاء النادي الأهلي يبقى مشروعا مهما للغاية في هذه المرحلة التي تشهد غزوا تكنولوجيا على مستوى العالم بعدما أصبحت شركات التكنولوجيا في صدارة الشركات العالمية.

وأوضح أن مشروع التطبيق سيصبح بمثابة منصة متكاملة لأعضاء الجمعية العمومية تشمل جميع الخدمات ومن بينها تجديد العضويات وتسديد الاشتراكات، وتقييم خدمات المطاعم والمنافذ داخل النادي بجميع فروعه مع العمل علي تقديم كافة الخدمات للجماهير مستقبلا.

وذكر عضو مجلس إدارة النادي إن التطبيق يضم من ثلاث إلى أربع خدمات بشكل أولي، على أن تشهد الفترة المقبلة استكمال باقي الخدمات التي توفر كافة احتياجات ومطالب أعضاء النادي على كافة الأصعدة والمستويات والخدمات، حيث يبقى التعامل مع التطبيق والوقوف على مطالب الأعضاء ومقترحاتهم ورؤيتهم أفضل كثيرا من إبداء هذه الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه عبر دكتور أسامة مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة تواصل القائمة على تنفيذ مشروع تطبيق أعضاء النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع النادي في مجال التكنولوجيا، لافتا إلى أنه أعظم ناد في المنطقة العربية والأكبر في الشرق الأوسط، وهو نموذج يحتذى به في كافة المجالات.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة تواصل أن التطبيق سيشمل المدفوعات الخاصة بالفرق والأكاديميات، كما أن هناك قسما خاصا بالنواحي الثقافية والترفيه ومسابقات للمعلومات أغلبها عن الأهلي إلى جانب قسم الأخبار الخاصة بالنادي.

وأوضح محمد الصبَّان، مستشار مجلس إدارة النادي الأهلي للتكنولوجيا والمعلومات والتحول الرقمي، أكد أن تطبيق خدمة الأعضاء بمثابة منصة تفاعلية مهمة للغاية، مشيراً إلى أنه مشروع لا ينتهي بمدة زمنية معينة، بل قابل للتطوير دائماً، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الأهلي اليوم الخميس للإعلان عن إطلاق تطبيق خدمة الأعضاء.


استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020