معلول: اللقب الإفريقي هو ما ينقصني مع الأهلي.. وفترة التوقف لن تؤثر علينا



أكد علي معلول، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر لن يتأثر بفترة توقف الدوري الجاري حاليًا والتي تمتد لأكثر من 40 يومًا.

وقال علي معلول في تصريحات رسمية :"معسكر الفريق بالإمارات كان جيداً للغاية وحقق الأهداف المنشودة منه وأهمها تقارب اللاعبين وانسجامهم مع بعضهم البعض وتجربة العديد من الملامح الفنية وفقا لرؤية فايلر المدير الفني، ونتائج المعسكر ستنعكس حتما على المستوى البدني والفني للفريق في الفترة المقبلة".

وأضاف معلول :"لا أتفق مع من يقول أن فترة التوقف ستؤثر على الأهلي، فالأهلي فريق كبير لديه شخصية، ويستطيع التعامل مع احتياجات ومتطلبات كل مرحلة، ولديه لاعبون أصحاب خبرات تؤهلهم لمواصلة العروض القوية بعد توقف الدوري ونحن نتدرب بقوة وجدية ويُنفذ خطط الجهاز الفني وهذا أمر جيد ومُفيد بالطبع".

وشدد على معلول أن جميع لاعبي الفريق يتحدثون سوياً وبشكل مُستمر عن هدف واحد وهو ضرورة استعادة البطولة الافريقية وأهمية توجيه رسائل للمنافسين مع انطلاق دور المجموعات.

وأشار الدولي التونسي إلى أن ما ينقصه مع النادي الأهلي هو تحقيق دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الفريق عازمًا على الفوز باللقب الافريقي هذا الموسم من خلال الأداء القوي والنتائج الجيدة لاسيما وأن الفريق يمتلك حالياً الخبرات التي تؤهله لذلك.

وكشف على معلول عن ارتياحه لتجربته مع الأهلي حتى الآن مؤكدا أنه يشعر بالفخر للتواجد في هذا النادي الكبير في ظل الدعم اللامحدود الذي يحظى به من إدارة النادي والجهاز الفني وزملائه والجماهير.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020