تفاصيل اجتماع دام 7 ساعات.. الأهلي يحشد أسلحته لمواجهة تجاوزات مدرب الزمالك



تتواصل تداعيات أحداث مباراة الأهلي والزمالك التي أُقيمت مساء أمس الثلاثاء في ثمن نهائي كأس مصر لكرة السلة، والتي انتهت بأحداث شغب من الفريق الأبيض وجهازه الفني والإداري.

وفاز النادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 92/80، إلا أن لاعبي فريق الزمالك وجهازه الفني الذي يقوده عصام عبد الحميد قد قاموا بأعمال شغب فور قيام إيهاب أمين، لاعب الأحمر بلقطة مهارية في منتصف الملعب، انتهت على إثرها المباراة.

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي عقد اجتماعًا طارئًا اليوم لمناقشة الأحداث التي صاحبت المباراة التي أُقيمت على صالة الأهلي بالجزيرة، حيث ترأس ذلك الاجتماع العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء الذي كان حاضرًا في المقصورة الرئيسية خلال أحداث اللقاء.

واستمر الاجتماع الذي حضره كلًا من رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالأهلي وبعض المسئولين عن فريق رجال كرة السلة بالنادي الأهلي لحوالي 7 ساعات، حيث انتهى في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء.

وحسبما علم El-Ahly.comفإن الاجتماع أسفر عن تجهيز ملف كامل مُصور لأحداث العنف التي جرت من جانب فريق الزمالك ومدربه عصام عبد الحميد خلال مجريات اللقاء من أجل إرساله لاتحاد كرة السلة غدًا الخميس.

ويظهر ملف النادي الأهلي التجاوزات الفجة التي حدثت من جانب من مدرب فريق الزمالك عصام عبد الحميد وقيامه بالتجاوز اللفظي تجاه العامري فاروق، وإبراهيم الجمال، لاعب فريق الأهلي.

وكان عصام عبد الحميد قد هدد بانسحاب فريقه مرتين خلال مجريات اللقاء وتحديدًا فور اتساع الفارق للأهلي، مما زاد حدة الحماس التي خيمت على مجريات المباراة، قبل أن يقوم هو ولاعبيه بالاعتداء على لاعبي الأهلي وجهازه في الثواني الأخيرة.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020