بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد نهاية معسكر الإمارات



وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدوري مساء اليوم الأربعاء قادمة من دبي بعد نهاية المعسكر الذي أقيم في الإمارات.

وكان النادي الأهلي قد خاض معسكرًا خارجيًا استمر لمدة أسبوع تدرب فيه الفريق على ملعب شباب أهلي دبي، تخلله 24 ساعة راحة للاعبين، فيما صرف الجهاز الفني النظر عن فكرة إقامة مباريات ودية خلال المرحلة الأولى من فترة الإعداد.

وأتت خطوة إقامة معسكر خارجي في إطار تحضيرات الجهاز الفني خلال فترة التوقف التي تستمر لأكثر من 40 يومًا والاستعداد لاستكمال مباريات الدوري العام ومواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري في تونس.

ومنح رينيه فايلر المدير الفني للفريق راحة 4 أيام للاعبين قبل العودة للبدء في المرحلة الثانية من فترة الإعداد، وفق أجندة الجهاز الفني، على أن يسافر إلى بلاده في رحلة قصيرة تستمر لثلاثة أيام.

واكتفى الأهلي بتدريبات بدنية وخططية خلال معسكر الفريق الذي أقيم في الإمارات، استعدادًا لاستكمال مشوار الدوري الذي سيبدأ بمواجهة الجونة يوم الإثنين 25 نوفمبر الجاري.

يُذكر أن الجهاز الفني والإداري للفريق الأول بالنادي الأهلي قد وافق على استمرار عددًا من اللاعبين في الإمارات وعدم عودتهم مساء اليوم لرغبتهم في قضاء الاجازة بدبي.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020