مصطفى مشعل: ماذا كان يريد إيهاب أمين أكثر مما فعل؟



علق مصطفى مشعل لاعب الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بنادي الزمالك على اللقطة التي قام بها إيهاب أمين لاعب النادي الأهلي خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الثلاثاء.

إيهاب أمين لاعب النادي الأهلي قام بمراوغة مشعل في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء بعدما مرر الكرة من بين قدميه وهو الأمر الذي تسبب في انفعال لاعبي الزمالك وحدثت مشادات عنيفة بين اللاعبين داخل أرض الملعب.

وقال مشعل في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com:"لا أفهم لماذا قام إيهاب بهذه الحركة، الجميع كان شاهدًا انه قدم مباراة كبيرة وكان السبب الرئيسي في فوز الأهلي، ماذا كان يريد، لا أدري هل أراد ان يخطف الأضواء أكثر أم ماذا".

وأضاف: "أرى أن ردة فعل هيثم السحرتي واللاعبين طبيعية، لقطة إيهاب تعني التقليل من اللاعبين ومن النادي، اللقطة غير مبررة وغير مفهومة، خاصة اننا كنا وقفنا على أساس ان المباراة انتهت، لكن إبراهيم الجمال حاول تسجيل ثلاثية، ثم قام إيهاب بحركته، ولا أفهم لماذا، المباراة كانت انتهت والأهلي قد فاز".

وتابع: "ما حدث من إيهاب لقطة مسيئة لنا، وتعتبر خارجة عن النص، لأنها مباراة ديربي والأجواء كانت مشحونة بسبب أعداد جماهير الأهلي التي تخطت المسموح به، ولهذا لم يكن هناك سبب لما فعله، كانت من الممكن ان تكون مبررة ونقول عنها انها لمحة فنية إذا قام بها خلال أحداث اللقاء وليس في الثواني الأخيرة".

وأتم مشعل حديثه "لم أتحدث مع إيهاب بعد نهاية المباراة، لكن زملائي القدامى في فريق الأهلي تحدثوا معي وطالبوني بنسيان ما حدث، واعتذروا لي".

يذكر ان النادي الأهلي تفوق على الزمالك بنتيجة ٩٢/٨٠ خلال المباراة التي أقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة، ليتأهل الفريق الأحمر لربع نهائي كأس مصر لكرة السلة.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020