الأهلي يجهز ملف كامل لتجاوزات الزمالك في قمة السلة بالصوت والصورة



تُجهز إدارة النشاط الرياضي بالأهلي برئاسة رؤوف عبد القادر ملف كامل حول التجاوزات التي قام بها فريق الزمالك خلال مباراة السلة في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر مساء الثلاثاء على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة والتي شهدت مشاهد مؤسفة من لاعبي وجهاز الزمالك عقب صافرة نهاية المباراة بتأهل الأهلي.

وقال رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالأهلي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأنه يتم تجميع كل الملفات الخاصة بتجاوزات فريق الزمالك سواء مقاطع مصورة "فيديو" أو صور خاصة وتفريغ كل كاميرات الملعب ومخاطبة اتحاد السلة لاتخاذ أقصى العقوبة على الخارجين عن النص من فريق الزمالك.

وخرج الجهاز الفني لفريق الزمالك واللاعبين عن الروح الرياضية عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة وقيام إيهاب أمين بلقطة مهارية ليحاولوا الاعتداء عليه في مشهد تم توثيقه بالصوت والصورة وعلى الهواء مباشرة في مشهد غير رياضي على الإطلاق.

وكان El-Ahly.com قد كشف في وقت سابق عن دراسة الأهلي لكل الخطوات القانونية ضد عصام عبد الحميد مدرب الزمالك بسبب توجيهه السباب ضد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي خلال مجريات اللقاء الذي انتهى لصالح الأهلي 92/80.

فريق الزمالك وجهازه الفني لجأوا لحيلة الانسحاب من المباراة والاعتراض على التواجد الجماهيري بعد زيادة فارق النقاط مع الأهلي والذي تكرر في مجريات الشوط الثالث والرابع من المباراة.

وقدم إيهاب أمين مباراة رائعة مع الأمريكي ديانج وأمطروا سلة الزمالك من كل اتجاه حتى وصل الفارق إلى أكثر من 15 نقطة قبل أن تبدأ ألاعيب الجهاز الفني للزمالك الذي حاول تعطيل اللعب في أكثر من مناسبة.

 

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020