الأهلي يعود الى القاهرة بعد انتهاء المعسكر.. واستمرار بعض اللاعبين في الامارات



تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة مساء اليوم بعد انتهاء المعسكر التدريبي الذي أقيم في الإمارات على مدار أسبوع.

وذكر الموقع الرسمي للفريق الأحمر ان البعثة سوف تتوجه إلى مطار دبي استعدادا لإنهاء الإجراءات الخاصة بالعودة والمقرر لها الرابعة عصرا بتوقيت الإمارات -الثانية ظهرا- بتوقيت القاهرة.

 ويعود الفريق بدون لاعبيه المحترفين جيرالدو وعلى معلول ووليد أزارو؛ بسبب سفرهم إلى بلادهم مباشرة للانضمام للمنتخبات الوطنية استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الافريقية 2021 في الكاميرون، فيما يتوجه جونيور أجايي إلى نيجيريا لتجديد جواز السفر الخاص به.

وغادر اللاعبون الدوليون المعسكر أمس الأول الاثنين للانضمام للمنتخب الوطني بعد التنسيق الذي جرى بين جهاز المنتخب ومسئولي الأهلي، خاصة بعد قرار الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر بإلغاء التجربة الودية خلال معسكر.

ويتوجه فايلر إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة على أن يعود لقيادة مران الفريق مع بداية المرحلة الثانية من الإعداد لمواصلة التحضير لمواجهات الدوري العام ودور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 ومن جانبه وافق الجهاز الفني على بقاء بعض اللاعبين في الإمارات وعدم عودتهم مع بعثة الفريق اليوم إلى القاهرة لقضاء فترة الإجازة على أن يعودوا في موعد التجمع المتفق عليه لبدء المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي يخوضها الفريق خلال التوقف استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويذكر ان الأهلي خاض المرحلة الأولى من فترة الإعداد المعسكر التدريبي في الإمارات الذي أقيم على مدار أسبوع واشتمل على تدريبات بدنية وجمل خططية في إطار التحضيرات لمرحلة ما بعد التوقف.

ويستعد الأهلي لمباريات الدوري العام بمواجهة الجونة في الجولة الخامسة ومواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي تبدأ بمباراة النجم الساحلي في تونس.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020