إيهاب امين لـ El-Ahly.com: كنت بفك التكتل الدفاعي



متابعة محمد الدكر..

استطاع رجال السلة بالنادي الأهلي من التفوق علي فريق نادي الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة كأس مصر لكرة السلة.

وأكد نجم فريق السلة إيهاب امين لـ :El-Ahly.comانه لم يتعمد توجيه أي إساءة للاعبي نادي الزمالك على الاطلاق وان الموقف كان صعب فاستخدم عنصر المهارة من اجل الخروج بالكرة بشكل جيد ولم أفكر في إهانة الخصم باي صورة على الاطلاق.

وتابع إيهاب امين انه اثناء محاولة التمرير كان الموقف صعب لذلك قام بهذه اللقطة من اجل فك التكتل الدفاعي لنادي الزمالك ولم يقوم بتلك اللقطة من اجل استفزاز الخصم ولم يتوقع ان يتعامل لاعبي الزمالك مع اللقطة بهذه الطريقة او التفكير بها انها إهانة للخصم.

وقدم لاعب النادي الأهلي الجديد إيهاب امين مباراة رائعة وقاد الشياطين الحمر للتفوق باستحقاق علي نادي الزمالك بنتيجة 92-80 ليخرج الفريق الأبيض ويواصل العملاق الأحمر طريقه لدور ربع النهائي بكأس مصر.

واندلعت ازمة بين لاعبي الأهلي والزمالك بسبب لقطة فنية من لاعب النادي الأهلي إيهاب امين الذي قام بتمرير الكرة من بين اقدام لاعب الفريق الأبيض لينفعل زملائه ويندفعوا في محاولة للاعتداء على لاعب الشياطين الحمر عقب صافرة النهاية.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020