عبد الحفيظ يمنع لافتة تسئ لأحد الأندية المنافسة في مران الأهلي بالإمارات



منع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لافتة أراد بعض جماهير الفريق بالإمارات وضعها في ملعب شباب اهلي دبي بالإمارات الذي يتدرب عليه الفريق لأنها تسئ لأحدي الأندية المنافسة.

وفوجئ عبد الحفيظ ببعض المشجعين يحاولون وضع لافتة في ملعب شباب أهلي دبي تسئ لأحد الأندية المنافسة في الدوري المصري فرفض وضعها وطالب المشجعين الالتزام بالسلوك الرياضية وعدم التجاوز في اي طرف بالمنظومة الرياضية خاصة وأن النادي الأهلي دائما في صدارة الأندية التي تحافظ على المبادئ والتقاليد وترفض اي محاولات للخروج عن النص.

وقرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق ان يبدأ النادي الأهلي مرانه يوم الثلاثاء مبكرًا، حيث انه رأى تقديم موعد التدريب ساعة، في اليوم قبل الأخير من معسكر الفريق المقام حاليًا بالإمارات.

ويتدرب الأهلي يوميا بملعب شباب اهلي دبي خلال معسكره الحالي المقام في الإمارات استعدادا للارتباطات المقبلة محليا وأفريقيا.

ومن المقرر أن يختتم الأهلي معسكره في الإمارات يوم الأربعاء، يعود بعدها للقاهرة، حيث يحصل الفريق على راحة لمدة 4 أيام بقرار من الجهاز الفني، على أن يستأنف المران من جديد بعد العودة من الاجازة استعدادا للمرحلة المقبلة.

وكان معسكر الأهلي قد بدأ يوم 31 أكتوبر الماضي، واستضاف نادي شباب أهلي دبي تدريبات الفريق التي أقيمت على فترة واحدة، كما اشتمل معسكر الإعداد على يوم راحة، فيما تم إلغاء التجربة الودية، بعد اكتفاء المدير الفني بالتدريبات التي اشتملت على جوانب فنية وخططية.

ويطير فايلر إلى سويسرا لقضاء فترة إجازة قصيرة؛ مستغلا فترة التوقف على أن يعود ويقود المران؛ استعدادا لاستكمال مباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز ومواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020