الأهلي يعلن موعد مغادرة الامارات.. ويمنح اللاعبين راحة 4 أيام بعد العودة للقاهرة



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد مغادرة الفريق للإمارات، وذلك بعد انتهاء المعسكر الخارجي الذي استمر لمدة أسبوع خلال فترة توقف الدوري، كما انه حدد موعد عودة الفريق للتدريبات في مصر.

ويغادر فريق الأهلي الامارات في الثانية ظهر الأربعاء بتوقيت القاهرة، للعودة إلى مصر بعد انتهاء المعسكر التدريبي الذي ركز خلاله رينيه فايلر المدير الفني للفريق على الجانبين الفني والبدني إلى جانب التركيز بشكل أكبر على العامل النفسي والمعنوي.

ويتحرك الأهلي من فندق الإقامة ظهر الأربعاء ويتوجه إلى مطار دبي واستقلال الطائرة المتجهة إلى القاهرة في الرابعة عصرا بتوقيت الإمارات.

 وكان معسكر الأهلي قد بدأ يوم 31 أكتوبر الماضي، واستضاف نادي شباب أهلي دبي تدريبات الفريق التي أقيمت على فترة واحدة، كما اشتمل معسكر الإعداد على يوم راحة، فيما تم إلغاء التجربة الودية، بعد اكتفاء المدير الفني بالتدريبات التي اشتملت على جوانب فنية وخططية.

كما قرر رينيه فايلر، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 4 أيام، بعد انتهاء معسكر الامارات، على ان يعود الفريق بعدها لمواصلة استعداداته للمرحلة المقبلة.

ويطير فايلر إلى سويسرا لقضاء فترة إجازة قصيرة؛ مستغلا فترة التوقف على أن يعود ويقود المران؛ استعدادا لاستكمال مباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز ومواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وغادر اللاعبون الدوليون دبي يوم الاثنين وانضموا لمعسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون.

هذا ويؤدي الفريق مرانه مساء يوم الثلاثاء على ملعب شباب الأهلي دبي قبل ساعات من نهاية المعسكر ومغادرة البعثة دبي للعودة إلى القاهرة.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020