القيعي يشرح كيف أنهى «منطق البسطاء» الأزمة وكيف زار تركي ال الشيخ الـ 80 مليون أهلاوي؟



شرح عدلي القيعي مستشار التسويق والتعاقدات لمجلس إدارة النادي الأهلي كيف أنهى "منطق البسطاء" أزمة محمود الخطيب رئيس النادي وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال القيعي عبر برنامج ملك وكتابة على شاشة قناة الأهلي "على مدار الشهر الماضي، ومنذ ان انطلق تعليقات هادئة، تطورت إلى مبادرات، ثم إلى كلام صريح، يتحدث عن علاقة تركي آل الشيخ بالنادي الأهلي، وان الأمور ستعود لقنواتها الطبيعية وشكلها الطبيعي".

وأضاف "كنت أتلقى العديد من الاتصالات ومعظمها كان من ناس بسيطة، عندما تتحدث مع البسطاء، تسمع منطق آخر وعميق جدًا، وبسيط وصادق ويلخص كل الأمور، ويجعلك تنظر إلى الأمور بمنظورها الطبيعي".

وتابع "أحدهم تحدث معي، وكنا نناقش الأزمة، وكيف ستنتهي، وحللنا الأمور من خلال مكالمة هاتفية، انتهى الحديث انه بدأ يهدأ ويقتنع برأيي، وقال لي إذا حدث وقام تركي آل الشيخ بزيارة محمود الخطيب في منزله يعني انه زار 80 مليون أهلاوي".

وكان تركي آل الشيخ قد قام بنشر بعض الصور التي تجمعه بمحمود الخطيب، عندما قام مالك ألميريا الاسباني بزيارة رئيس النادي الأهلي في منزله مساء يوم الاثنين، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

وعلق عدلي القيعي على هذه الصور قائلًا " القبلة في الصورة لها معاني كثيرة جدا جدا، والابتسامة والقبول والرضا والارتياح لهم معاني كثيرة جدا، أثمن حكمة المسؤولين الكبار، ولم يستفد أحد مما حدث سابقا إلا كارهي الأهلي والذين أخذوا هذه العلاقة للمسار الذي خططوا له وللأسف ساعدهم بعض الأهلاوية في ذلك".

وأتم القيعي حديثه " لا يمكن أن يتكرر هذا الأمر ويستدرجنا أحد لشرخ العلاقات، هذه علاقات سوية فيها حق صادق، وعندما تعود الأمور لنصابها يجب أن يرحب العقلاء بهذا الأمر، أهلا وسهلا بكل صلح يأتي من القلب ويسعى للخير".

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020