مجموعة الأهلي.. بلاتينيوم يوجه طلبا للهلال قبل انطلاق دوري أبطال إفريقيا



أوشك دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في نسخته الجديدة على الانطلاق، حيث تستمر استعدادات الأندية الـ 16 لخوض الغمار الإفريقي الذي ستكون بدايته مع نهاية الشهر الحالي.

وتضم المجموعة الثانية من دوري الأبطال فرق الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وبلاتينيوم الزيمبابوي والأهلي الذي يبحث عن زيادة رقمه القياسي بتحقيق البطولة 8 مرات سابقة.

وأوضحت تقارير صحفية سودانية أن نادي بلاتينيوم قام بإرسال خطابًا رسميًا إلى الهلال، عن طريق اتحاد الكرة السوداني، أفصح فيه عن رغبته في أن تكون المعاملة في مباراتي الدور الأول والثاني بالمثل بين الناديين.

وكشف نادي بلاتينيوم في خطابه لنادي الهلال عن حجم البعثة للناديين في كلا المباراتين إلى جانب السؤال عن كيفية الحصول على تأشيرات الدخول، حيث من المتوقع أن يرد نادي الهلال خلال أسبوع على مطالب النادي الزيمبابوي، حسبما أفادت التقارير الصحفية.

ويحل بلاتينيوم، ضيفًا على الهلال في السودان، خلال المباراة التي تجمعهما بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، يوم 29 نوفمبر الجاري، وهو نفس اليوم الذي سيواجه فيه النادي الأهلي نظيره النجم الساحلي في تونس.

وفي سياق مختلف، تغلب فريق الهلال بخماسية نظيفة على بورتسودان مساء أمس السبت ضمن الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري السوداني الممتاز، وهو ما اعتبره الجهاز الفني للأزرق حافزًا قويًا قبل انطلاق منافسات البطولة الإفريقية.

وقال صلاح آدم في تصريحات صحفية سودانية :"الفوز بخماسية، جاء على فريق سوداني كبير، حقق نتائج قوية في الفترة الأخيرة، والفوز بهذه النتيجة، من شأنه أن يعزز الثقة في اللاعبين كثيرًا قبل مباراتي الفريق المقبلتين بدوري أبطال أفريقيا أمام بلاتينيوم والأهلي".

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020