ديسابر: الجميع في بيراميدز يتحرك للفوز على الزمالك.. نسعى للانتقام



أكد سيباستيان ديسابر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ان جميع اللاعبين في فريقه يتحركون في اتجاه واحد وذلك بعد التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية الافريقية.

وحقق بيراميدز الفوز على يانج أفريكانز التنزاني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاحد في إياب دور الـ 16 لبطولة الكونفدرالية الافريقية، ليتأهل الفريق لدور المجموعات لأول مرة في تاريخه.

وقال ديسابر عقب نهاية المباراة في تصريحات لقناة تايم سبورت "أنتظر قرعة دور المجموعات بالكونفدرالية، هناك احتمال كبير ان يتوج بيراميدز باللقب، لكن مازال الطريق طويلًا، هي بطولة تعتمد على عقلية اللاعبين وتركيزهم".

وأضاف الفرنسي "في الوقت الحالي أنا أركز جدًا على مواجهة الزمالك المقبلة، للانتقام بعد الهزيمة التي تعرضنا لها في نهائي كأس مصر".

وأتم ديسابر حديثه "بالنسبة لي، ولكل اللاعبين، جميعنا نتحرك في اتجاه واحد الآن، وهو الفوز على الزمالك، أنا سعيد بجميع اللاعبين، والعقلية الاحترافية التي يتمتعون بها، الجميع يؤدي بنفس القوة والحماس".

ومن المقرر ان يواجه بيراميدز نظيره الزمالك في الأسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز، والمحدد اقامته مساء يوم الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على بيراميدز في آخر مباراة جمعت الفريقين، بثلاثة أهداف دون رد، والتي توج بعدها الفريق الأبيض بلقب كأس مصر، والتي أقيمت في شهر سبتمبر الماضي.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019