بعد إلغاء فكرة الاستعانة به من اسبانيا.. قناع وجه جديد لمروان محسن من الإمارات



يتوجه مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أحد المراكز الطبية في مدينة دبي بالإمارات خلال الساعات المقبلة، وذلك على هامش تواجد الفريق في الامارات لخوض معسكر خارجي خلال فترة توقف الدوري.

ويقوم مروان بإجراء قياسات جديدة، قبل تصميم قناع الوجه الجديد الذي سيعود به إلى القاهرة، وسيكون ملازما له في المرحلة المقبلة خلال التدريبات اليومية والمباريات الرسمية.

وألغى الأهلي فكرة الاستعانة بقناع وجه من إسبانيا، واستغل الجهاز الطبي وجود الفريق في معسكر الإمارات للتوجه إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة التي يشرف عليها أطباء من أوروبا؛ لتفصيل قناع وجه لمروان محسن على أن يعود به إلى القاهرة.

وكان طبيب الفريق خالد محمود، قد استعان بقناع وجه مؤقت للمهاجم الدولي خلال الفترة الماضية، بعد اكتمال جاهزيته طبيا وعودته إلى المشاركة في المران الجماعي.

وكان مروان محسن قد تعرض لإصابة بكسر في عظام الوجه خلال مشاركته في مباراة سموحة ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز وخضع لعملية جراحية وبرنامج علاجي، قبل مشاركته في مران الفريق، بعد التأكد من جاهزيته وشفائه بشكل تام من الإصابة.

هذا وحصل الفريق على راحة من التدريبات يوم الاحد، ووافق الجهاز الفني على قيام اللاعبين بجولة حرة داخل مدينة دبي، وذلك بعد ان تقرر صرف النظر عن إقامة مباراة ودية خلال المعسكر التدريبي المقام حاليا في الإمارات والاكتفاء بالتدريبات اليومية على ملعب شباب أهلي دبي للتحضير للمواجهات المهمة التي يخوضها الفريق في المرحلة المقبلة.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020