ردا على أكاذيب «الزملكاوية».. محامي عبد الله السعيد: قضية الشرط الجزائي انتهت قانونيا



أصدر أشرف عبد العزيز محامي عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر بيان إعلامي ردًا على ادعاءات أحمد عفيفي التي قالها في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عفيفي خرج في فيديو ووصف نفسه بمشجع زملكاوي يطرح تساؤلات وآراء حول العلاقة المميزة بين تركي آل الشيخ ونادي الزمالك وجماهيره بل وعدم دفع الشرط الجزائي لعبد الله السعيد البالغ 100 مليون دولار للزمالك أين هو؟

وجاء في البيان الإعلامي الذي أصدره أشرف عبد العزيز الآتي:

" يوضح أشرف عبد العزيز محامي الكابتن / عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز بأنه قد تم انتهاء موضوع تعاقد نادي الزمالك وموكلي عبد الله السعيد صلحاً بالاتحاد المصري لكرة القدم وأصبح برئ الذمة وذلك بحضور السيد العميد / ثروت سويلم - المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم والكابتن / مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم وكابتن / أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك أنا ذاك وكان ذلك بتاريخ 28/6/2018.

وهذا للعلم والإحاطة".

وكان عبد الله السعيد قد وقع على عقود انتقاله للزمالك في شهر مارس من العام الماضي، وحصل على مبلغ 40 مليون جنيه، قبل ان يقوم برد المبلغ الذي تحصل عليه في جلسة جمعته هو وثروت سويلم، ومجدي عبد الغني، وأيمن حافظ في اتحاد الكرة، وأعلن وقتها رئيس النادي الأبيض انتهاء الأزمة.

هذا ومن جانبه كان تركي آل الشيخ قد رد على حديث عفيفي وقال " أولا - بنسبة ل موضوع عبد الله السعيد الشرط الجزائي في الجنة ان شاء الله ... ثانياً - علاقتي بالنادي الي احبه وجمهوره في اعتقادي ده موضوع يخضع ل تقديري".

وأكمل مالك ألميريا الاسباني: "ثالثاً - مهو اكيد حب الجمهور في الاستقبال ل اسباب منها جروس والنقاز وفرجاني ودعم صفقة ابوطيب ... واهم سبب اني أهلاوي"

واختتم مالك بيراميدز السابق: "رابعاً - الرهان على حاجه مش موجودة اساسا مش فيمحله ... خامساً - واحد ورجع ل بيته واهله زعلان ليه؟ ... سادساً وده المهم ... أسال عنه خالد بيبو يجاوبك ".

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020