الأهلي يعلن موعد عودة معلول وجيرالدو للتدريبات



متابعة: محمد الدكر

أعلن النادي الأهلي موعد انتظام التونسي على معلول والأنجولي جيرالدو دا كوستا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم في النادي في مران الفريق الجماعي.

وكان النادي الأهلي قد استأنف مرانه يوم الاحد الماضي، لكن حصل الثنائي علي معلول وجيرالدو على فترة راحة إضافية بالتنسيق مع الجهاز الفني.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان علي معلول وجيرالدو ينتظمان في مران الفريق يوم الأربعاء، وذلك بعد عودتهما من بلديهما وقضاء إجازة قصيرة بالتنسيق مع الجهاز الفني والإداري بالنادي.

ويتواجد معلول وجيرالدو، اليوم في القاهرة، على أن ينتظما غدا في مران الفريق؛ استعدادا للسفر إلى الإمارات المقرر له بعد غد الخميس لإقامة معسكر خارجي وفق أجندة الجهاز الفني للتحضير للمرحلة المقبلة.

ويواصل الأهلي تدريباته مساء الثلاثاء على ملعب التتش تحت إشراف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، وذلك في إطار التحضير لمرحلة ما بعد فترة التوقف والتي تشهد استكمال الفريق لمشواره في بطولة الدوري الممتاز، ومواجهة النجم الساحلي في تونس نهاية نوفمبر المقبل في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

هذا ويرغب السويسري رينيه فايلر المدير الفني، في تحقيق أقصى استفادة خلال فترة التوقف، من خلال تقسيم فترة الإعداد إلى مرحلتين.. الأولى تبدأ يوم الخميس المقبل بإقامة معسكر خارجي، على أن تبدأ الفترة الثانية بعد العودة إلى القاهرة والتي تشهد غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين عن صفوف الفريق؛ بسبب المشاركة مع المنتخبات الوطنية.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020