مؤمن زكريا يظهر في التتش



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

ظهر مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ملعب مختار التتش بالجزيرة خلال مران الفريق المقام حاليًا بفرع النادي بالجزيرة.

وأفاد مراسل El-Ahly.comان شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، توجه مسرعًا إلى مؤمن زكريا بعدما ظهر في ملعب التتش، وقاما بتبادل التحية، ووقفا بضع دقائق للتحدث مع بعضهما البعض.

وجلس بعدها مؤمن داخل ملعب التتش، لمتابعة مران الفريق تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي.

وكان مؤمن زكريا قد توجه إلى ألمانيا في الفترة الماضية خضع خلالها لعدد من الفحوصات الطبية بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة في التدريبات والمباريات.

وأجرى مؤمن عدد من الاشاعات والتحاليل في ألمانيا، وسيتم تحديد موعد عودته إلى هناك مرة أخرى بناء على نتيجة التحاليل والأشعة التي أجراها.

يذكر ان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب كان قد أعلن في وقت سابق عن تكفل النادي بكافة مصاريف علاج مؤمن زكريا لحين تعافيه وعودته للتدريبات مرة أخرى.

هذا ويستعد فريق الأهلي لخوض معسكر اعداد خارجي بنهاية الأسبوع الجاري خلال فترة توقف الدوري، على ان يخوض الفريق خلالها مباراة او اثنين استعدادا لعودة الدوري من جديد.

ويخوض الأهلي منافسات بطولة الدوري بعد انتهاء فترة التوقف، إلى جانب التحضير لمواجهة النجم الساحلي التي تقام في تونس نهاية شهر نوفمبر المقبل، في بداية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021