شباب الأهلي يضرب المصري بالسبعة



حقق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩ فوز عريض على حساب نظيره المصري بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاحد بدوري الجمهورية.

وأقيمت مباراة المارد الأحمر أمام المصري على الملعب الفرعي للجيش الثالث بالسويس، في إطار منافسات الجولة الثامنة من دوري الجمهورية للشباب.

وقدم فريق شباب الأهلي عرضًا قويًا بقيادة مديره الفني عمرو أنور وتمكن من تحقيق الفوز في النهاية بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، سجل محمد فخري ثلاثة أهداف، وهدف لكل من محمد شكري ومحمد عبد المنعم ووليد مصطفى واحمد الشامي.

بهذا رفع شباب الأهلي رصيده إلى 20 نقطة من 8 مباريات لينفرد بصدارة جدول ترتيب دوري الجمهورية، مسجلا 23 هدفًا، بينما تلقت شباكه 8 أهداف.

وكان الأهلي قد خاض 7 مباريات قبل مواجهة المصري، حيث انه تعادل مع سموحة ١ – ١، ثم فاز على الزمالك ٣ – صفر، وعلى الاتحاد السكندري ٢ – ١، وعلى الجونة ١ – صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٣ – ١، وتعادل مع إف سي مصر ١ – ١، قبل ان يفوز على طنطا ٥ – ١بالجولة الماضية.

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديرًا فنيًا، وياسر رجب مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد أخصائي التدليك.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020