القيعي يكشف تفاصيل حل أزمة كوليبالي.. والسبب وراء عدم قبول تخفيض القيمة المالية



كشف عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عن بعض تفاصيل حل أزمة مستحقات القلعة الحمراء من سليماني كوليبالي، لاعب النجم الساحلي التونسي والهارب من المارد الأحمر.

وأوضح القيعي خلال تصريحاته لبرنامج ملك وكتابة على شاشة قناة النادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء رفضت السماح بتفريط في جزء من المبلغ الموُقع كعقوبة على الإيفواري سليماني كوليبالي.

وقال القيعي أن طريقة الحصول على المبلغ من إدارة النجم الساحلي كانت قابلة للتفاوض، مُشيرًا إلى أن الجانب التونسي لم يكن جاهزا لتقديم ضماناته من أجل تسديد ذلك المبلغ.

وأوضح مستشار لجنة التعاقدات أن إدارة الأهلي رفضت الدخول في أزمة قضائية جديدة حين تسديد الأقساط المطلوبة من النجم الساحلي، وهو ما عطّل عملية التفاوض قليلًا.

وقال القيعي :"كنا نبحث عن إجراء مالي صارم من أجل ضمان الحصول على القسط دون أي قضايا أخرى، تمسكنا بحقوقنا المالية فالأمر لم يكن عملية تجارية ولهذا لم نوافق على تخفيض القيمة".

يُذكر أن النجم الساحلي وافق على تسديد العقوبة الموقعة على سليماني كوليبالي من الفيفا البالغ قيمتها مليون و 400 ألف دولار جراء هروبه من النادي الأهلي في عام 2017.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021