ليفربول يكتسح جينك برباعية في ليلة عودة صلاح ونابولي يعود للانتصارات أمام سالزبورج



اكتسح ليفربول الإنجليزي مضيفه جينك البلجيكي بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وجاءت أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب كريستال أرينا في بلجيكا متوسطة المستوى وسط سيطرة شبه تامة لفريق ليفربول على مجرياتها مع فشل تام من أصحاب الأرض في مجاراة الضيوف.

وتقدم ليفربول في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب أوكسليد تشامبيرلين قبل أن يضاعف اللاعب ذاته النتيجة في الدقيقة 57، ليزيد هيمنة الريدز على اللقاء.

وفي الدقيقة 77 أهدى محمد صلاح تمريرة حاسمة لساديو ماني ليحرز الهدف الثالث لليفربول، قبل أن يتمكن الفرعون المصري من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 87 بعد تمريرة من السنغالي ماني، فيما أحرز جينك هدفه الوحيد في المباراة في الدقيقة 88 عن طريق ستيفان أودي.

وفي المباراة الثانية، تمكن نابولي الإيطالي من إحراز انتصاره الثاني في البطولة وذلك بالفوز على ريد بول سالزبورج النمساوي بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الأخير.

وتقدم فريق نابولي في الدقيقة 17 عن طريق ديريس ميرتينز قبل أن يعدل هالاند النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، ليعود ميرتينز لإحراز الهدف الثاني للبارتونيبي في الدقيقة 64.

وعدّل هالاند النتيجة في الدقيقة 72 لسالزبورج من جديد، قبل دقيقة واحدة من الهدف الثالث لنابولي عن طريق لورينزو إنسيني.

وبتلك النتائج، يرتفع رصيد نابولي إلى النقطة السابعة في صدارة ترتيب المجموعة، كما ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة السادسة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد سالزبورج عند 3 نقاط في المركز الثالث، بينما يقبع جينك في المركز الأخير برصيد نقطة.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020