سلافيا براج يحرج برشلونة رغم الهزيمة.. والإنتر يحصد انتصاره الأول في دوري الأبطال



تمكن فريق برشلونة من تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك بتغلبه بهدفين لهدف على حساب سلافيا براج التشيكي في الجولة الثالثة.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب سينوبو بالتشيك جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداثها مع تألق ملحوظ من حارسي المرمى في التصدي للعديد من الفرص الخطيرة.

وتقدم فريق برشلونة في النتيجة عن طريق اللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة ثنائية مع آرثر ميلو ليصوبها البرغوث الأرجنتيني بإتقان من داخل منطقة الجزاء.

وتمكن فريق سلافيا براج من إحراز هدف التعادل مع مطلع الشوط الثاني وذلك عن طريق اللاعب يان بوريل بطريقة مشابهة لهدف ميسي الأول.

ولم ينتظر فريق برشلونة كثيرًا من أجل وضع نفسه في المقدمة من جديد وذلك في الدقيقة 57 عن طريق لويس سواريز الذي أرسل عرضية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بجسد المدافع بيتر أولاينكا وسكنت الشباك.

وفي اللقاء الأخر من المجموعة، تمكن إنتر ميلان الإيطالي من تحقيق انتصاره الأول في البطولة وذلك على حساب بوروسيا دورتموند الألماني، حيث تغلب أبناء المدرب أنطونيو كونتي بهدفين دون.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب جوسيبي مياتزا جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة مع أفضلية نسبية لفريق إنتر ميلان الذي اكتفى بهدف في كل شوط من اللقاء.

وتقدم لاوتارو مارتينيز في الدقيقة لفريق إنتر ميلان بعد كرة طولية من ستيفان دي فري استلمها الأرجنتيني قبل أن يسددها سريعًا من أسفل جسد الحارس رومان بوركي في الدقيقة 22.

وفي الدقيقة 89 والأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة تمكن أنطونيو كاندريفا من إحراز الهدف الثاني للنيراتزوري، ليقتل أحلام أسود الفيستيفاليا في المباراة.

وبتلك النتائج، يتصدر فريق برشلونة مجموعته برصيد 7 نقاط فيما يحتل إنتر ميلان المركز الثاني برصيد 4 نقاط بالتساوي مع بوروسيا دورتموند، فيما يقبع سلافيا براج في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020