شقيق محمد محمود يعلن إصابته بالرباط الصليبي.. وسيد عبد الحفيظ: نتيجة الأشعة الحاسم الأخير



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

تتواصل تداعيات إصابة محمد محمود، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي التي تعرض لها في الحصة التدريبية للمارد الأحمر مساء اليوم الخميس تحت قيادة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.

وشهد مران الأهلي اليوم الإربعاء الذي أُقيم في ملعب مختار التتش بالجزيرة سقوط محمد محمود خلال التقسيمة التي أجراها رينيه فايلر، المدير الفني للأحمر، وذلك دون أي التحام مع لاعب آخر، مما تسبب في مغادرته للمران.

وأوضح أحمد محمود، شقيق لاعب الأهلي عبر صفحته بفيسبوك أن إصابة نجم خط وسط المنتخب الأوليمبي عبارة عن قطع في الرباط الصليبي، مُحاولًا الشد من أزر شقيقه.

من جهته أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي أن إصابة نتيجة الأشعة هي الحاسم الأخير في التشخيص الصحيح لإصابة اللاعب، مؤكدًا أنه لم يتم التأكد حتى الآن من احتمالية أن تكون الإصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحاته الخاصة لـ El-Ahly.comأنه من المنتظر أن يتم عرض الأشعة على الطبيب أحمد عبد العزيز، أحد أهم المتخصصين في مجال طب العظام.

وكان عبد المجيد أمين، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي قد أكد في تصريحاته لـ El-Ahly.comأن الإصابة التي تعرض لها لاعب خط الوسط ليست في القدم التي أجرى بها عملية الرباط الصليبي (اليمنى)، حيث أصيب اللاعب في مران اليوم في ركبة القدم اليسرى.

وكان محمد محمود قد تعافى من إصابة قطع في الرباط الصليبي للركبة الشهر الماضي والتي تعرض لها في يناير الماضي، حيث شارك اللاعب في ودية الإعلاميين بشكل طبيعي.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020