هل يكون الدوري الالماني محطة السبيشال وان الجديدة؟



ينتظر المدير الفني البرتغالي جوزية مورينو في الفترة الحالية قبل اتخاذ خطوته الجديدة في عالم التدريب بعد فترة من الانتظار فضلها الاستثنائي من اجل العودة للمستطيل الأخضر مرة اخري.

وأكدت التقارير الصحفية الألمانية ان نادي بروسيا دورتموند يتواصل مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد لتولي القيادة الفنية للفريق الألماني خلال الفترة المقبلة.

وطبقاً لما نشرته الصحافة الألمانية ان البرتغالي الاستثنائي يرى ان دورتموند يعتبر بوابة مناسبة له للعودة الى التدريب وذلك بعد اقالته من مهمة القيادة الفنية لفريق الشياطين الأحمر في مدينة الشمال الإنجليزي.

وكانت صحيفة بيلد الألمانية قد اكدت في وقت سابق إلى أن البرتغالي المخضرم بدأ تعلم اللغة الألمانية في دلالة على احتمالية توليه تدريب أحد اندية الدوري.

واضافت الصحيفة إن مورينيو هو الخيار الأول لدى ادارة الفريق لتولي منصب القيادة الفنية بعد رحيل السويسري لوسيين فافر الذي قاد فريقه للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن بروسيا موشنجلادباخ متصدر الجدول.

 وتابع التقرير أن رالف رانجنيك مدرب لايبزيج ضمن الخيارات المطروحة امام الإدارة لخلافة المدرب السويسري.

 ويذكر أن مورينيو لم يتولى تدريب اي نادي منذ إقالته من تدريب يونايتد في ديسمبر الماضي بعد تراجع نتائج الفريق الإنجليزي ليعلن النادي عن رحيله وتعين المدير الفني النرويجي اولي جونار سولسكاير كمدرب مؤقت قبل تعينه بشكل دائم في منصبه.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020