المجموعة الثالثة: مانشستر سيتي يكتسح اتالانتا بخماسية ودينامو زغرب يتعادل مع شاختار



انتهت منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا والتي شهدت فوز فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي فيما تعادل شاختار مع دينامو زغرب في مباريات اليوم الثلاثاء.

وتعادل فريق شاختار دونستيك مع دينامو زغرب الكرواتي في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب استاد ميتاليست، بهدفين لكل منهما.

وفي الدقيقة 16 من عمر شوط اللقاء الأول، تمكن يفغن كونوبليانكا، من افتتاح سجل التهديف في اللقاء لصالح فريق شاختار، قبل أن يسجل داني أولمو، هدف التعادل لصالح دينا زغرب في الدقيقة 25.

فيما أحرز ميسلاف اورسيتش، الهدف الثاني لصالح دينامو زغرب عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 60 من عمر شوط اللقاء الثاني، وعاد دوملسون كورديرو بفريق شاختار للمباراة من جديد بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 75  من عمر المباراة.

فيما حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا عريضًا على نظيره اتالانتا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما.

وتقدم فريق أتالانتا بهدف سجله روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 28 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يحرز سيرجيو أجويرو هدفين لمانشستر سيتي في الدقيقتين 34 و38 .

وتمكن الإنجليزي رحيم ستيرلينج من تسجيل ثلاثية في شباك اتالانتا في الدقائق 58 و64 و69 لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بخماسية قاسية.

 

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020