الأهلي يرى بيان الإتحاد المصري لكرة القدم إيجابيا وموعد القمة بنهاية الدور الأول غير نهائي



متابعة: محمد الدكر

يرى النادي الأهلي البيان الذي أصدره الإتحاد المصري لكرة القدم بشأن تأجيل مباراة القمة والتي جاء بناءً على طلب أمني بالإيجابي.

وأوضح محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.com بأن البيان جاء إيجابيا وقام بحل كل المشاكل والأزمات الأخيرة.

وأشار المدير التنفيذي بأن الأهلي تمسك بحقوقه المشروعة قي انتظام مسابقة الدوري ضد العشوائية التي حدثت في الموسم الماضي.

وشدد مرجان في تصريحاته بأن مصلحة مصر تحتم على الجميع الالتزام بالقرارات واحترام ما يصدر من الجهات الأمنية التي تقرر وفقا لظروف خاصة.

وحول تأجيل مباراة القمة إلى نهاية الدور الأول فأكد المدير التنفيذي بأن الأمن هو وحده من يحدد وقد تكون قبل نهاية الدور الأول حسب الظروف الأمنية.

وعقد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي اجتماعا مع محمود الخطيب بمنزله وأعضاء مجلس إدارة الأهلي لبحث أزمة تأجيل مباراة القمة.

وتمسك الخطيب ومجلس إدارته بالبيان الصادر من النادي خلال الاجتماع مع وزير الشباب والرياضة والذي أكد خلاله عدم خوض أي مباراة قبل مواجهة الزمالك في بطولة الدوري وأن ما حدث سيكون طريقا لعودة العشوائية بالمسابقات الكروية ويتم إهدار مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة مثلما جرى في الموسم الماضي.

وأصدر اتحاد الكرة بيان رسمي أكد خلاله أنه بناء على ماورد للاتحاد المصري لكرة القدم من خطاب وزارة الشباب والرياضة وفي إطار التعليمات الأمنية وفي ضوء استضافة مصر لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وتضافر الجهود لإنجاحها.

تقرر تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس ومباريات الأسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز إلى ما بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، على أن تستأنف المسابقة بعد انتهاء البطولة بنفس الترتيب الوارد بجدول المسابقة ، فيما تقام مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة بتعليمات أمنية من الأسبوع الرابع في ختام الدور الأول.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020