حكم مباراة الأهلي والجونة لـ El-Ahly.com: أنتظر تحديد موقفي ولم أغادر القاهرة



متابعة: محمد الدكر

كشف سعيد حمزة حكم مباراة الأهلي والجونة والذي أعلنت لجنة الحكام إدارته للمباراة المقرر لها مساء الأربعاء في منافسات الجولة الخامسة على ملعب الجونة بأنه لم يسافر حتى الآن وينتظر في أحد الفنادق بالقاهرة.

وأوضح سعيد حمزة في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.com بانه ينتظر لتحديد موقفه سواء بالسفر إلى الجونة أو إلغاء رحلته والعودة للإسكندرية مجددا.

وأشار سعيد حمزة بأن رئيس لجنة الحكام أكد له أن هناك اجتماع في إتحاد الكرة لتحديد مصير اللقاء وسيتم بعد نهايته إبلاغه بالموقف النهائي.

وتمسك الخطيب ومجلس إدارته بالبيان الصادر من النادي عقب تأجيل مباراة القمة خلال اجتماعه مع وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي، والذي أكد خلاله عدم خوض أي مباراة قبل مواجهة الزمالك في بطولة الدوري وأن ما حدث سيكون طريقا لعودة العشوائية بالمسابقات الكروية ويتم إهدار مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة مثلما جرى في الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يعرض وزير الشباب والرياضة على اتحاد الكرة تأجيل مباريات الدوري عقب بطولة أفريقيا دون 23 عاما والتي تقام في القاهرة خلال الفترة من 8-22 نوفمبر، على أن تُستأنف البطولة بمواجهة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

وقرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة لقمة في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري لأجل غير مسى بناءً على توجيهات الأمن.

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر الغاء السفر للجونة على أن يؤدي اللاعبين تدريب مساء الثلاثاء على ملعب التتش استعدادا للفترة المقبلة.

 

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020