محمد فضل: لماذا أتقدم باستقالتي؟ لا يوجد سبب لتأجيل لقاء الأهلي والجونة ولا أعلم عن اجتماع الاتحاد



متابعة: محمد الدكر

تحدث محمد فضل عضو اتحاد كرة القدم حول أزمة تأجيل مباراة القمة والتي انفجرت مؤخرا ومطالبة الأهلي بعدم خوض أي مباراة قبل مواجهة الزمالك.

وأوضح فضل في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.com بأن مباراة الأهلي والجونة لا يوجد سبب لتأجيلها من قبل الأمن كما حدث في مباراة القمة.

وتساءل فضل عن سبب الزج باسمه في الأزمة وأنه سيتقدم باستقالته من اتحاد الكرة بسبب تأجيل مباراة الأهلي والجونة وهو أمر غير صحيح وأن الأمر منوط به لجنة المسابقات بالاتحاد.

وأشار محمد فضل بأنه لم يُبلغ بأي اجتماع لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري وكل الأمور الخاصة بأي مباراة مسئولية لجنة المسابقات.

وعقد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي اجتماعا مع محمود الخطيب بمنزله وأعضاء مجلس إدارة الأهلي لبحث أزمة تأجيل مباراة القمة.

ومن المتوقع أن يعرض وزير الشباب والرياضة على اتحاد الكرة تأجيل مباريات الدوري عقب بطولة أفريقيا دون 23 عاما والتي تقام في القاهرة خلال الفترة من 8-22 نوفمبر، على أن تُستأنف البطولة بمواجهة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

وقرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة لقمة في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري لأجل غير مسى بناءً على توجيهات الأمن.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020