البدري عن منح شارة قيادة المنتخب لمحمد صلاح: لم نتخذ قرارا حتى الآن



أكد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، أن لم يتخذ قراره نهائي بشأن معاير اختيار قائد المنتخب للمرحلة المقبلة خاصة أن التجمع الأخير كان قصيرا ولم يتواجد كل اللاعبين.

وتحدث البدري لبرنامج "القاهرة الان" حول شارة قيادة المنتخب وهل سيتم منحها لمحمد صلاح أم استمرارها بالشكل القديم " مفيهاش ثوابت والدليل على كده، العالم المتقدم في الكرة سواء على مستوى المنتخبات والأندية مش شرط بالأقدمية مش شرط بالنجومية، ليها معايير حسب المتطلبات اللي بتتطلبها أي فريق لازم يكون فيها وعي من من المسئولين".

وتابع البدري تصريحاته: "لا يوجد قرار حتى الآن، ايه الفائدة لمنتخب مصر، كابتن المنتخب مهم ويكون متواجد مع الفريق ومشارك بصفة أساسية ويكون نجم ويحظى بالاحترام من اللاعبين"

وأشار المدير الفني بأنه سيكون حوارا مع اللاعبين القدامى لتكوين وجهة نظر لاتخاذ القرار الذي سيكون به مصلحة المنتخب المصري.

وتواصل المدير الفني للفراعنة مع محمد صلاح للاطمئنان على حالة اصابته بعد الغياب عن مباراة مانشستر يونايتد، حيث أكد له على انضمامه للتدريبات فريقه وسيكون جاهزًا لخوض المباراة المقبلة في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وقد كشف El-Ahly.com في وقت سابق عن وجود نية لدي الجهاز الفني للمنتخب المصري في منح شارة القيادة لمحمد صلاح وسيعقد جلسة خاصة مع أحمد حجازي ومحمد النني وعدد من اللاعبين قبل اتخاذ القرار وهو ما أكده البدري في تصريحاته.

تحفظ من ثنائي المنتخب على قرار منح شارة القيادة لصلاح.. وفتحي قد يؤجل الترتيبات الجديدة

 

 

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020