الأهلي يلغي سفر الفريق إلى الجونة وتدريب مسائي للاعبين



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامه

تقرر حوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم على أرضية ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة وإلغاء السفر للجونة.

وعلم El-Ahly.com أن الجهاز الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق قاموا بإلغاء رحلة الفريق التي كان من المقرر لها ظهر الثلاثاء للغردقة لمواجهة الجونة ضمن الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز والتي كان مقررا لها مساء الأربعاء.

وقد بدأت الازمة بتأجيل اتحاد الكرة لمباراة الأهلي والزمالك في قمة الجولة الرابعة من الدوري لدواعي امنية ليصدر الأهلي بيانا رسميا رفض فيه خوض أي لقاء في الدوري قبل مواجهة الزمالك وطالب اتحاد الكرة بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وأكد الأهلي في بيانه تقديره لوجهة النظر الأمنية التي تسببت في تأجيل مباراة القمة وضرورة عدم استثمار هذا التأجيل من البعض لتحل العشوائية بالمسابقات الكروية ويتم إهدار مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة مثلما جرى في الموسم الماضي.

وأعلن اتحاد الكرة اختيار طاقم تحكيم مواجهة الأهلي والجونة بقيادة سعيد حمزة ويعاونه ساعده يوسف البساطي وأحمد ساهر، فيما يكون شريف حسن حكمًا رابعًا.

وعقد وزير الشباب والرياضة اجتماع ودي مع محمود الخطيب وأعضاء مجلس إدارة الأهلي لبحث أزمة تأجيل مباراة القمة، واستمر الاجتماع أكثر ن ثماني ساعات.

ويحضر وزير الشباب والرياضة اجتماع اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني لطرح الحلول المقترحة لحل الازمة قبل التوقف الدوري بسبب بطولة كأس الأمم الافريقية تحت 23سنة المقامة في مصر.

ومن المتوقع أن يعلن تأجيل مباريات الدوري حتى نهاية بطولة أفريقيا دون 23 عاما بما فيها مباراتي الأهلي والجونة وإنبي ضد الزمالك على أن يتم بحث موعد مباراة الأهلي والزمالك عقب البطولة.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020