خبر تسمعونه: تأجيل مباراة الأهلي والجونة



ساعات تحسم أزمة تأجيل مباراة القمة بعد تدخل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي واجتماعه مع محمود الخطيب رئيس الأهلي وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وعلم El-Ahly.com بأن الاجتماع المرتقب لاتحاد كرة القدم عقب عودة عمرو الجنايني وبحضور وزير الشباب والرياضة سيتم من خلاله اتخاذ قرارا بتأجيل مباراة الأهلي والجونة والمقرر لها مساء الأربعاء في منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

وتمسك الخطيب ومجلس إدارة الأهلي خلال اجتماعه مع وزير الشباب والرياضة على بيان النادي الذي صدر عقب تأجيل مباراة القمة وضرورة عدم استثمار هذا التأجيل من البعض لتحل العشوائية بالمسابقات الكروية ويتم إهدار مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة مثلما جرى في الموسم الماضي.

وشدد الأهلي في بيانه بأنه لن يخوض أية مباراة في بطولة الدوري العام قبل أن يلعب مباراته مع الزمالك التي تم تأجيلها وأن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل مشاركاتهما المحلية والإفريقية.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم بقيادة سعيد حمزة لمباراة الأهلي والجونة والمقرر لها الأربعاء على ملعب الجونة.

وأبلغ مدير الكرة بالأهلي اللاعبين بإقامة مران مسائي يوم الثلاثاء عقب نهاية مران الإثنين مع وجود كافة الاحتمالات لمباراة الأربعاء ضد الجونة.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020