اجتماع مرتقب في اتحاد الكرة بعد عودة الجنايني وحضور وزير الرياضة لمناقشة أزمة الأهلي



تعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعًا غدًا الثلاثاء، بمقر الجبلاية بعد حضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة.

ويشهد الاجتماع حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لمناقشة الأزمة التي اشتعلت في الفترة الأخيرة بين الأهلي والجبلاية بسبب رغبة الأهلي تأجيل مواجهة الجونة.

ومن المقرر أن يتم الحديث في كافة تفاصيل الأزمة التي نشبت بعد قرار تأجيل مباراة الأهلي والزمالك بقمة الدوري المصري في الاجتماع والتي نتج عنها مشكلة لقاء الجونة والذي رفض الأهلي خوضه قبل لعب مباراة الزمالك.

ويشهد اجتماع الغد الذي يقام في مقر الجبلاية إعلان القرار النهائي بخصوص مباراة الأهلي والجونة سواء التأجيل من عدمه ومناقشة موقف الفريق الأحمر.

وكان النادي الأهلي أعلن في بيان رسمي له منذ أيام سابقة برفضه خوض أي مباراة ببطولة الدوري إلا بعد خوض مباراة القمة في إطار الجولة الرابعة والتي تم تأجيلها بقرار أمني.

وأكد الأهلي في نفس البيان تقديره للجهات الأمنية والدواعي التي تسببت في تأجيل مباراة القمة ولكن أعلن رفضه خوض أي لقاء أو الخلل بنظام المسابقة مطالبًا اتحاد الكرة بالالتزام بالجدول المعلن من قبل لجنة المسابقات.

فيما رفض اتحاد الكرة الحديث عن أمر التأجيل وأعلن عن طاقم حكام مواجهة الجونة، والذي يديرها الحكم سعيد حمزة.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد اجتمع اليوم الاثنين في منزل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي في منزله بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمناقشة أزمة مباراة القمة ومواجهة الجونة.

يذكر أن تأجيل مواجهة القمة والتي كان من المقرر إقامتها يوم السبت الماضي، لأجل غير مسمى، وقيام اتحاد الكرة بتقديم موعد لقاء المقاولون العرب أشعل أزمة، ليصدر المارد الأحمر بيانًا يؤكد فيه احترامه لقرارات الأمن ويشير لتمسكه بتسلسل مباريات الفريق الأول بالدوري، رافضًا خوض أي مباراة قبل أن يواجه الفريق الأبيض.   

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020