السعيد يقود بيراميدز لهزيمة الإنتاج الحربي بشق الأنفس



تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من تحقيق فوز صعب على نظيره الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما بمنافسات الدوري الممتاز.

والتقى الفريقين في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب استاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري العام.  

وامتلك فريق بيراميدز زمام الأمور في شوط اللقاء وركز هجماته على مرمى الإنتاج الحربي الذي تصدى دفاعه لسيل الهجمات من هجوم الفريق الضيف.

وفي الدقيقة 40 من عمر شوط اللقاء الأول تمكن عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز من كسر ترابط دفاعات الإنتاج وأحرز الهدف الأول لفريقه بعد كرة ثنائية رائعة مع تراوري انتهت في شباك عامر عامر.

وسجل إيريك تراوري الهدف الثاني لفريق بيراميدز ليعزز تقدم الفريق الضيف في الدقيقة 45 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما راوغ مدافعي الإنتاج الحربي داخل منطقة الجزاء قبل أن يودع الكرة بسهولة في الشباك.

وعاد السعيد ليسجل الهدف الشخصي الثاني له وهدف فريقه الثالث في الدقيقة 65، من عمر شوط اللقاء الثاني بتسديدة صاروخية أطلقها اللاعب من ركلة حرة مباشرة.

وحصل لاعبو الإنتاج الحربي على ركلة جزاء، بعدما اصطدمت الكرة بيد مدافع بيراميدز في الدقيقة 79، وتمكن معاذ الحناوي مدافع الفريق المضيف من تسجيلها ليقلص النتيجة.

وفي الدقيقة 83، أحرز محمد فييرا، لاعب الإنتاج الحربي، الهدف الثاني لفريقه بتسديدة صاروخية أطلقها اللاعب من خارج منطقة بيراميدز ليكتفي الشناوي بمشاهدتها وهي تعانق الشباك، لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز.

 

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020