عبد الحفيظ يبلغ لاعبي الأهلي بإقامة مران الثلاثاء ويؤكد: جهزوا أنفسكم لكل الاحتمالات



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

يزداد الوضع غموضًا بخصوص إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والتي تجمعه بنظيره الجونة ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أصدر بيانًا رسميًا قبل أيام أعلن فيه رفضه التام لخوض أي لقاءات بالدوري قبل مواجهة الزمالك بمنافسات الجولة الرابعة من عمر البطولة المحلية والتي تم تأجيلها لدواعي أمنية.

وعلم El-Ahly.comأن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، اجتمع مع لاعبي الفريق عقب انتهاء مران اليوم الاثنين، وتحدث معهم بشأن مواجهة الجونة ببطولة الدوري العام.

وأبلغ مدير الكرة بالنادي الأهلي للاعبين أن مران الفريق ليوم الثلاثاء، سيقام في موعده بشكل طبيعي، على أرضية ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، دون وجود أي تعديل حتى اللحظة.

وأكد عبد الحفيظ للاعبي الفريق الأول أن عليهم أن يكونوا على أتم استعداد وأن يجهزوا أنفسهم لجميع الاحتمالات مشيرًا إلى أن كلها واردة الحدوث.

 وكان مجلس إدارة الأهلي قد اجتمع اليوم الاثنين في منزل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي في منزله بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمناقشة أزمة مباراة القمة ومواجهة الجونة. 

ومن الجدير بالذكر أن نادي الجونة أعلن أنه ملتزم بموعد المباراة وسيحضر لملعب مباراة الفريقين، بعدما رفض اتحاد الكرة تأجيل اللقاء بشكل رسمي، وأعلن عن طاقم حكام اللقاء والتي شهدت تعيين سعيد حمزة لإدارة المباراة.

يذكر أن تأجيل مواجهة القمة والتي كان من المقرر إقامتها يوم السبت الماضي، لأجل غير مسمى، وقيام اتحاد الكرة بتقديم موعد لقاء المقاولون العرب أشعل أزمة، ليصدر المارد الأحمر بيانًا يؤكد فيه احترامه لقرارات الأمن ويشير لتمسكه بتسلسل مباريات الفريق الأول بالدوري، رافضًا خوض أي مباراة قبل أن يواجه الفريق الأبيض.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020