مجلس إدارة الأهلي يجتمع في منزل الخطيب لمناقشة تطورات أزمة تأجيل القمة



يواصل مسئولو النادي الأهلي بحث أخر تطورات أزمة تأجيل مباراة القمة أمام نادي الزمالك في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري التي كان مقرر إقامتها السبت.

وعلم El-Ahly.comأن عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي المتواجدين في القاهرة اجتمعوا في الثالثة عصر يوم الثلاثاء في منزل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

ويتواجد أعضاء مجلس الإدارة في منزل الخطيب من أجل بحث آخر تطورات أزمة تأجيل مباراة القمة قبل ساعات من اتخاذ قرار السفر إلى الجونة لمواجهة فريق الجونة مساء الأربعاء من عدمه.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي منذ أيام قليلة عن رفضه خوض أي مباراة في بطولة الدوري قبل إقامة لقاء القمة مع تأكيده على احترام الدواعي الأمنية التي تسببت في تأجيل المباراة.

وهو ما تم إخطار اتحاد الكرة به بشكل رسمي في خطاب أرسله النادي الأهلي للجنة الخماسية التي يترأسها عمرو الجنايني.

جدير بالذكر ان الأهلي يواصل تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قيادة رينيه فايلر في انتظار قرار رسمي من الإدارة بشأن خوض اللقاء من عدمه.

ومن جانبه أعلن الجونة تضامنه مع بيان الأهلي، مطالب اتحاد الكرة بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وانه يطالب الاتحاد بتأجيل اللقاء.

وتحدث نادر شوقي رئيس الشركة المسئولة عن إدارة نادي الجونة عن التزام ناديه بخوض لقاء الأهلي في موعده المحدد مسبقا من قبل لجنة المسابقات.

ويذكر ان لجنة الحكام قد أعلنت عن تعين سعيد حمز لإدارة اللقاء ويعاونه يوسف البساطي وأحمد ساهر، وشريف حسن حكما رابعا.

وكان سبب الازمة هو اعلان اتحاد الكرة تأجل لقاء اللقمة لأجل غير مسمى لدواعي امنية مما أدى إلى حدوث حالة من اثارة الجدل في الوسط الرياضي في ظل مطالبة بعض إدارات الأندية بتأجيل مباريات الجولة الرابعة بالكامل من بينهم سموحة ومصر للمقاصة والجونة.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020