موهبة دورتموند تشعل صراع بين ريال مدريد ويوفنتوس مع اليونايتد



وضع الأنجليزي الدولي جادون سانشو جناح فريق بروسيا دورتموند الألماني إسمه وسط النجوم الساطعة في القارة العجوز والعالم، بعد المستوي الرائع الذي قدمه منذ إنتقاله إلي الفريق الألماني قادما من فريق مانشستر سيتي الأنجليزي .

وكان مانشستر يونايتد الأنجليزي قد حاول ضم اللاعب خلال فترة الأنتقالات الصيفية الماضية، غير أن محاولاته باءت بالفشل، في الوقت الذي أصبح فيه صاحب الـ19 عاما أحد الركائز الأساسية في دورتموند والمنتخب الأنجليزي .

وأفادت " الجارديان " البريطانية إلي أن سانشو قد جذب إهتمام ريال مدريد الأسباني ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، ووضعه كأحد أبرز المطلوبين في الملكي، كما أن يوفنتوس الأيطالي أرسل كشافيه لمتابعة اللاعب علي أرض الواقع .

ويتوقع أن يكون موسم الأنتقالات الشتوية المقبلة في يناير هو الأخير للاعب بالقميص الأصفر، في ظل سعي الثلاثي العريق في أوروبا من الحصول علي توقيع اللاعب، مع وجود بعض الأهتمام ولكن بصورة أقل من جانب فريق بايرن ميونخ الألماني .

وكان سانشو قد تعرض للعقوبة من قبل المدرب لوسيان فافر المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند بالأستبعاد من تشكيلة الفريق لمواجهة الدوري الألماني الأخيرة أمام بروسيا مونشنجلادباخ، بعدما تأخر في العودة من إنجلترا بعد مشاركة منتخب بلاده في المباراتين أمام التشيك وبلغاريا في تصفيات يورو 2020 .

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020