البدري يطمئن على محمد صلاح بعد غيابه عن مبارة مانشستر يونايتد



اطمأن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني على محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي عقب غيابه عن لقاء مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعبر البدري لصلاح انه حريص على متابعة كل نجوم المنتخب المحترفين في الخارج والتواصل معهم لمعرفة اخر تطورات التي وصلوا اليها

واستفسر المدير الفني للمنتخب عن اخر تطورات الإصابة وعن مدى جاهزيته للمواجهات القادمة سواء مع ناديه او مع المنتخب الوطني.

وقد أصيب هداف الدوري الإنجليزي في اخر موسمين في الدقائق الأخير من عمر المباراة بعد تدخل عنيف من حمزة تشودهاري لاعب ليستر سيتي.

وأكد صلاح على أنه سيكون في تدريبات الفريق عقب مباراة مانشستر يونايتد وأنه سيكون جاهزا لمباراة الجولة الثانية لدوري ابطال أوروبا أمام جينك البلجيكي يوم الأربعاء المقبل.

يذكر ان صلاح قد استبعد من قائمة الفراعنة خلال التوقف الدولي الأخير والذي يعتبر الأول للبدري بعد توليه القيادة الفنية للمنتخب.

وتخلل المعسكر مباراة دولية ودية امام منتخب بوتسوانا وانتهت بفوز المنتخب بهدف نظيف أحرزه حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي.

وفي سياقه فقد ليفربول نقطتين امام مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسعة، وتقدم الشياطين الحمر بهدف للإنجليزي ماركوس راشفورد وتعادل للريدز البديل ادم لالانا ليحافظ ليفربول على صدارة الدوري برصيد 25 نقطة.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020