كلوب: كل شيء كان ضدنا في الكلاسيكو.. اليونايتد لا يعرفون سوى الدفاع أمامنا



وجه يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي انتقادًا لاذعًا للطاقم التحكيمي لمباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، مُشيرًا إلى أن كل شيء وقف ضد مسار فريقه في اللقاء.

وقال كلوب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة :"حصلنا على نقطة وهذا شيء كاف، جئنا وخضنا المباراة وهم كانوا يدافعون ويعتمدون على الهجمات المرتدة، ورغم خطتنا حققوا نسق تصاعدي، والطريقة التي تعاملنا بها لم تكن جيدة 100%".

وأضاف :"هدف اليونايتد الأول ؟ في البداية لم أكن غاضبًا، لقد هدأت الجميع لأنني رأيت على الفور الحكم أتكينسون يستمع للـ VAR، وكنت متأكداً بنسبة 100 في المائة من أنه سيتم الغائه".

وأكمل :"لكن VARيقول إن اللقطة لم تكن واضحة، هناك مشكلة في كيفية تعاملنا معه تقنية الفيديو في الوقت الحالي، أنا لست غاضبًا أو غير ذلك، لقد رأيت عرقلة أوريجي ولا شيء غير ذلك، وأنا متأكد أن الحكم كان سيحتسب لنا ركلة حرة، لولا وجود الـ VAR".

وواصل المدرب الألماني قائلًا :"لقد كان كل شيء ضدنا، أدائنا في الشوط الأول أيضًا، كان بإمكاننا الفوز في المباراة، أنا راضي عن مستوانا، لكن مع أداء الشوط الأول بالطبع لا".

وأتم كلوب تصريحاته قائلًا :"عندما أتينا إلى هنا هذا العام، وفي العام الماضي والعام قبل الماضي، فإن مانشستر يونايتد يدافعون فقط، هذا ليس نقدًا، إنه حقيقة".

يُذكر أن مانشستر يونايتد تمكن من إيقاف سلسلة الانتصارات المتتالية لليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي التي امتد لـ 17 فوز على التوالي، وذلك بعد تعادل الفريقين بهدف لكل فريق مساء اليوم الأحد.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020