مشجع يقتحم الملعب بمظلة وركلتي جزاء في فوز انتر ميلان على ساسولو برباعية شاقة



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي انتر ميلان الإيطالي، فوزًا شاقًا على مضيفه ساسولو في المباراة القوية التي جمعت بينهما اليوم الأحد بمنافسات بطولة الدوري الإيطالي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

والتقى الفريقان في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب استاد مابي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

وفي الدقيقة الثانية من عمر شوط اللقاء الأول، تمكن لاوتارو مارتينيز، من افتتاح سجل التهديف مبكرًا لصالح انتر ميلان.

قبل أن يتمكن دومينيكو بيراردي، من إدراك هدف التعادل لصالح فريق ساسولو، في الدقيقة 16 من عمر شوط اللقاء الأول.

وأحرز البلجيكي روميرو لوكاكو، الهدف الثاني لانترناسيونالي في الدقيقة 38، قبل أن يعود نفس اللاعب لتسجيل الهدف الشخصي الثاني له وهدف فريقه الثالث في الدقيقة 45 عن طريق ركلة جزاء تمكن من إيداعها في شباك ساسولو.

وسجل لاوتارو مارتينيز، هدفه الشخصي الثاني، وهدف انتر ميلان الرابع في الدقيقة 71 من عمر شوط اللقاء الثاني، عن طريق ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 74، انتفض فريق ساسولو، وسجل لاعبه فيليب ديوريتشيتش، الهدف الثاني في الدقيقة 74، قبل أن يختتم جيريمي بوغا، حفل الأهداف بإحرازه الهدف الثالث لساسولو، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الضيف برباعية صعبة.

وشهدت المباراة إشهار حكم اللقاء لـ 7 بطاقات صفراء، جاءت 4 منهم للاعبي فريق ساسولو، فيما حصل لاعبو انتر ميلان على 3 بطاقات.

فيما انقطعت المباراة، بعد هبوط أحد المشجعين على أرضية الملعب بمظلة هوائية في لقطة طريفة لا تتكرر كثيرًا قبل أن يتدخل أمن الملعب ويخرجوا المشجع من الملعب.

وبهذا الفوز احتل انتر ميلان المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة، فيما يحتل ساسولو المركز الـ 16 برصيد 6 نقاط فقط.

 

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020