ما بين تقارير تونسية وتصريحات القيعي.. ملف سليماني كوليبالي وصل إلى أين؟



مازال ملف أزمة المهاجم الإيفواري الهارب من صفوف النادي الأهلي سليماني كوليبالي قائمًا دون الوصول لاتفاق رسمي بشكل نهائي بين إدارة القلعة الحمراء والنجم الساحلي الذي ضم اللاعب مؤخرًا.

وفد النجم الساحلي عقد أكثر من جلسة خلال الأشهر الماضية مع ممثلي النادي الأهلي على رأسهم عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي من أجل الوصول لحل في هذه الأزمة.

تقارير صحفية تونسية من بينها موقع آخر خبر أون لاين أكدت أن مسئولي النجم وصلوا بالفعل لاتفاق نهائي مع النادي الأهلي لحل أزمة كوليبالي على هامش وجود وفد من النادي التونسي في قرعة دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وأكد التقرير أن نادي النجم الساحلي ينتظر خطاب رسمي من الأهلي يؤكد فيه الموافقة على المفاوضات والحلول التي توصل لها الناديين بتقسيط الغرامة المقدرة مليون و436 ألف دولار إلى 3 أقساط على أن يرسل بعدها النجم خطابًا للفيفا يؤكد فيه التوصل لاتفاق مع الأهلي لحل الأزمة ليصبح كوليبالي جاهزًا للمشاركة مع الفريق التونسي.

وكان كوليبالي صاحب الـ 24 عامًا قد هرب من النادي الأهلي في عام 2017 قبل ينضم بارتيك الإسكتلندي قبل أن ينضم إلى النجم الساحلي التونسي مايو الماضي.

ومن جانبه علق عدلي القيعي مستشار التسويق بالأهلي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comقائلًا "جلسنا بالفعل مع وفد النجم الساحلي ولكن هذا منذ فترة طويلة".

وأضاف "لم نحصل حتى الآن على ضمانات من جانب مسئولي النجم الساحلي لتسديد الغرامة الموقعة على اللاعب، لم نتواصل منذ فترة والأمر حاليًا في ملعب النادي التونسي".

وأستكمل القيعي "قد تكون إدارة النجم وصلت لحل لكيفية منحنا الضمان لتسديد الغرامة بالكامل، ولكن حتى الآن لم يتم إخطارنا بشيء".

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020