كلوب عن عقدة صلاح مع اليونايتد: الهدف هو الهدف وعليه أن يكون مستعدًا للاختبار



نصح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، لاعب الفريق محمد صلاح، من الانجراف لما يدعي "عقدة مانشستر يونايتد" قبل ساعات من المباراة المرتقبة على ملعب "أولد ترافورد" في قمة الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل صلاح من تسجيل أي أهداف في شباك الشياطين الحمر خلال المنافسات التي جمعت بين الطرفين، في البطولات المختلفة.

وقال المدرب الألماني، في تصريحات صحفية أبرزها موقع "ليفربول إيكو": "من الصعب أن نعرف بالضبط ما يفكر به اللاعبون في هذه المواقف".

وتابع كلوب حديثه قائلًا: "لا أعتقد كلاعب كنت أعرف هذه الأنواع من الأرقام، فإذا أخبرني أحدهم أنه لم يسجل أبدًا ضد يونايتد، فقلت" حقًا؟ " الهدف هو الهدف، وأفترض أنه كلما ذهبت بدون تسجيل هدف ضد الخصم، قد تكون هناك لحظة واحدة عندما تبدأ التسجيل.

وواصل: "أفترض أنه كلما استمر اللاعب دون تسجيل هدف ضد الفريق المنافس ستنتظره لحظة واحدة حين يبدأ التسجيل فيها".

وأكمل: "يوجد سبب لهذه الأنواع من القصص، تمامًا مثل تاريخنا ونتاجنا ضد يونايتد خارج الديار مثل الملعب وحدة المباراة"، في دلالة إلى أنه لم يستطيع الفوز على ملعب "أولد ترافورد".

واختتم كلوب تصريحاته: "كل هذه المباريات عبارة عن اختبارات، وفي بعض الأحيان ستكون هناك تحديات وعليك أن تكون مستعدًا لها".

ويذكر ان صلاح قد أصيب في مباراة ليستر ستي الاخيرة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ويسعى الدولي المصري لهز شباك مانشستر يونايتد للمرة الأولى، إذ لم يسبق لصاحب الـ 27 عامًا المساهمة في أي هدف خلال أربعة لقاءات سابقة على مدار الموسمين قبل الماضي (2017-18) والماضي (2018-19) في بريميرليج.

 

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020