الغندور: أين المشكلة في إحراز الزمالك هدف من ركنية غير صحيحة؟ والنحاس حاول مجاملة الأهلي بتعطيل الأبيض



أدلى خالد الغندور بتصريحات تلفزيونية تعليقا على فوز الزمالك على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة المقدمة من الدوري العام على الرابعة.

حيث احرز الأبيض الهدف الأول من ركنية غير صحيحة لم تلمس أحد من الفريق الخصم المقاولون العرب مما نتج عنها هدف سجله اللاعب فرجاني ساسي وكان التعادل ضد ذئاب الجبل.

وصرح: رأينا لاعبو المقاولون العرب يعترضون على هدف الزمالك بعد إحرازه "كان غريبة وعجيبه ان لاول مره يتم الاعتراض بعد احراز الهدف من كورنر".

وأكمل: "ياما شفنا كور كتيره جدا كورة تكون أوت مش أوت كورة مش كورنر الحكم يحسبها كورنر شفنا فاولات عال18 مفهاش حاجه وللفريق الخصم المنافس ياما شفنا" وللحق الكرة ليست ركنيه لكن الغريب والعجيب أن اللاعبين اعترضوا بعد الهدف.

وواصل: من الواضح أن ما قيل من المقاولون العرب عن رفضهم مواجهة الزمالك غير صحيح وأنه كان هناك استعداد كامل وتحفيز وتخطيط للمواجهة بدليل مشاهدتهم يوميا لمباريات الزمالك وفي كامل تركيزهم.

وأردف: قولا واحدا من الواضح ان الجهاز الفني للمقاولون العرب كان يصنع ضغوط غير طبيعية على لاعبو المقاولون مما جعلهم أكثر عصبية وتوترا طوال المباراة لأن أملهم كان تحقيق نتيجة ايجابية.

واختتم: "علشان اكون حقاني" عماد النحاس كان مرشح لتدريب الأهلي وهو ابن للأهلي أو الاسماعيلي ومدرب واعد ولديه أمرين هما اثبات الذات وفي الظروف التي تمر بها الكرة المصرية "عايز يدي بنط للنادي الأهلي النادي بتاعه اديني اتعادلت مع الزمالك وانت طلعت بيان انك مش هتلعب ماتش الجونة وحطولي ماتش الزمالك انا هخلي الزمالك يخسر نقطتين" منه "اتسيط كمدرب وأقول للأهلاوية شفتوا يا أهلاوية" لكن يا عمدة الزمالك استطاع الفوز عليك.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020