مران الأهلي – فايلر يشارك في فقرة الكرات العرضية.. ويجتمع بعبد الحفيظ واللاعبين



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

استأنف لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصصهم التدريبية مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات لبقية منافسات الموسم الحالي.

وكان من المقرر أن يواجه النادي الأهلي مساء اليوم السبت على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري العام، قبل أن يصدر اتحاد الكرة قراره مساء الثلاثاء الماضي بتأجيل اللقاء لأجل غير مسمى.

فايلر يجتمع مع عبد الحفيظ

عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق على هامش مران الفريق، حيث شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الخاصة باستعدادات الفريق للمرحلة القادمة.

جلسة بين فايلر واللاعبين

عقد السويسري رينيه فايلر جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المرانشهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة القادمة بجانب الحديث عن الوحدات التدريبية التي سيخضع لها اللاعبون في مران اليوم.

20 دقيقة تدريبات بدنية

قاد توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق تدريبات بدنية للاعبين في مران الفريق مساء اليوم، حيث شهدت الفقرة التي استمرت 20 دقيقة تنفيذ اللاعبين لبعض الوحدات البدنية المتنوعة استعدادا للمرحلة المقبلة.

متولي يواصل التأهيل

واصل محمود متولي، مدافع الفريق الأول تنفيذ برنامجه التأهيلي علي هامش مران الفريق الجماعي، حيث أدى اللاعب جلسة تأهيلية في الجيم أعقبها خوض تدريبات الجري حول الملعب.

ويعاني محمود متولي من الإصابة في العضلة الخلفية تلك التي تعرض لها في مباراة الزمالك بالسوبر المحلي الذي توج به الأهلي بعد الفوز على منافسه 3-2.

فقرة للكرات العرضية

خصص السويسري رينيه فايلر فقرة للكرات العرضية في مران الفريق الجماعي، أشرف عليها نفسه، حيث شهدت قيامه بإرسال الكرات العرضية إلى اللاعبين داخل منطقة الجزاء لتحويلها إلى المرمى.

يُذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب كان قد أصدر قرارًا ظهر أول أمس الخميس أعلن فيه موافقته على تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك لدواعي أمنية، على ألا يخوض الفريق أي مباراة في مسابقة الدوري لحين خوض مواجهة الزمالك.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020